صيدا سيتي

فريق فطرتي ينفذ وقفة عند ساحة الشهداء في صيدا رفضاً لتطبيع الشذوذ الجنسي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 03 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1243 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فريق فطرتي ينفذ وقفة عند ساحة الشهداء في صيدا رفضاً لتطبيع الشذوذ الجنسي

رفضاً لتطبيع الشذوذ الجنسي والمس بالمادة ٥٣٤ من قانون العقوبات اللبناني؛ نظّم "فريق فطرتي" وقفة احتجاجية سلمية في ساحة الشهداء بصيدا مساء السبت ٢ أيلول ٢٠٢٣ حضرها حشد رسمي وديني وشعبي من أبناء المدينة من مختلف الأعمار والتوجّهات. حيث ألقى كلٌّ من الشباب نور الدين الرواس ووجيه حنقير وحسين شرف كلمات الطلاب والناشطَين محمد محمود البابا والمهندسة سهاد عفارة كلمة الأهالي مؤكدين على الثوابت القيمية والتربوية والنفسية والقانونية والعلمية الداعية للمحافظةِ على بديهيات الفطرة الإنسانية السليمة وضرورة تصدي المجتمع للهجمة المشبوهة وحماية الطفولة وإنقاذ العائلة من التدمير الممنهج تحت الشعارات المموهة والممولة من الأعداء.

كما أوضح فضيلة الشيخ خالد عارفي في كلمته حُكم الشرع الإلهي على مر العصور في فاحشة قوم لوط داعياً إلى ضرورة تضافر الجهود كافةً لكسر حركة التطبيع معها ومنع مس القوانين المجرّمة لها.

وتخلل الوقفة رفع شعارات باللغتين العربية والإنجليزية تطالب بتعزيز قيم الفطرة التي تقتضي وجود جنسين اثنين في العالم لا ثالث لهما، بالإضافة إلى نشاط ترفيهي للأطفال في السياق نفسه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981543182
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة