صيدا سيتي

الرعاية افتتحت مهرجان المأكولات برعاية البلدية وبمشاركة واسعة من فعاليات صيدا وجمهورها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1622 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية افتتحت مهرجان المأكولات برعاية البلدية وبمشاركة واسعة من فعاليات صيدا وجمهورها

بأجواء من الفرح والتكافل، وبرعاية بلدية صيدا، إفتتحت الرعاية مهرجان المأكولات بمشاركة واسعة من فعاليات المدينة وجمهورها.

بدأ النشاط بالتحية الكشفية الموسيقية للكشاف المسلم ثم كلمة مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية ألقاها مدير قسم التسويق والعلاقات العامة الأستاذ إيهاب توتونجي أضاء فيها على أهداف المهرجان من ناحية التمكين الإقتصادي لأصحاب المشاريع الصغيرة إضافة إلى دعم الفاتورة الصحية وتنشيط الحركة الاقتصادية في مدينة صيدا.

ثم كانت جولة لضيوف المهرجان النائب الدكتور عبد الرحمن البزري , السيدة وفاء شعيب ممثلة رئيس بلدية صيدا وراعي الحفل الدكتور حازم بديع , عضو بلدية صيدا السيد حسن الشماس , الأستاذ أحمد كساب ممثلا رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري, الدكتور بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان , السيد محمود شريتح عضو البلدية وممثلا رئيس جميعة التجار السيد علي الشريف , رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية المهندس فؤاد الجردلي وأعضاء مجلس امناء الهيئة.

وقد عرضت أكثر من 35 جهة مشاريعها ومنتجاتها أمام رواد المنتزه الذين توافدوا بالمئات من صيدا وضواحيها وتخلل المهرجان فقرات فلكلورية وترفيهية وسحب جوائز قيمة أضافت أجواء من السرور والبهجة على الحفل.
وتجدر الإشارة إلى ان المهرجان مستمر في منتزه صيدا البلدي حتى منتصف ليل الثالث من أيلول.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, September 2, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981535977
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة