صيدا سيتي

بلدية صيدا باشرت حملة إزالة اللوحات واللافتات غير المرخصة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1155 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا باشرت حملة إزالة اللوحات واللافتات غير المرخصة

بتوجيهات من رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع لإزالة المخالفات ،  باشرت فرق البلدية وبمؤازرة من الشرطة البلدية حملة لإزالة اللوحات واللافتات الإعلانية غير المرخصة، والتي تم تثبيتها بشكل عشوائي في وسطيات الشوارع الرئيسية والفرعية وعلى أعمدة الإنارة والأشجار وغير ذلك.

وأشار د. بديع أن الحملة ستستمر على مدى أسبوع، وهي ستطال كل لوحة أو لافتة غير مرخصة من البلدية وفقا للأصول، وستكون شاملة لمختلف الساحات والأحياء والشوارع.

وأضاف : هذه الحملة تأتي إستمرارا لحملات البلدية التي باشرنا بها بمؤازرة الشرطة البلدية لتنظيم السوق التجاري، وأيضا منع بسطات السمك المجلد.

وقد أبدى د. بديع إرتياحه بالتزام أصحاب بسطات السمك ولليوم الثالث على التوالي، بالأماكن التي خصصتها البلدية لهم خلف البلوكات الإسمنتية في نزلة سوق السمك (ميرة صيدا). وأشار أيضا إلى  أن شرطة بلدية صيدا تواصل دورياتها على طول الكورنيش البحري ومختلف شوارع المدينة لمراقبة إستمرارية تنفيذ  قرار تنظيم البسطات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981541060
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة