صيدا سيتي

بيان صادر عن اجتماع قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 01 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1396 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بيان صادر عن اجتماع قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية
برئاسة امين السر فتحي ابو العردات عقدت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اجتماعاً للتباحث بأوضاع مخيم عين الحلوة ،لاسيما التوتر العسكري والامني الذي يشهده منذ عملية الاغتيال الإجرامية التي استهدفت قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا ابو اشرف العرموشي واخوانه،وذلك اليوم الجمعة 1/9/2023،في مقر الاتحادات والمنظمات الشعبية الفلسطينية في صيدا،حيث وضع أمين سر المنظمة فتحي ابو العردات اعضاء قيادة فصائل المنظمة بصورة الإتصالات واللقاءات التي تمت خلال الفترة الممتدة ما بين اجتماع هيئة العمل الفلسطيني المشترك الذي عقد في سفارة دولة فلسطين في 22 آب الى يومنا هذا،وخاصة اللقاءات التي تمت بين قيادة حركة فتح وحماس، وبين قيادة حركة فتح والامن الوطني الفلسطيني وقيادة عصبة الانصار والحركة الاسلامية المجاهدة، وبعد النقاشات المستفيضة وتبادل الاراء والافكار حول الوضع الراهن لمخيم عين الحلوة خَلُصَ المجتمعين إلى التالي:
1. تؤكد قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان حرصها على الامن والاستقرار في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان،والجوار اللبناني الشقيق ،وخاصة مخيم عين الحلوة.
2. تثمن قيادة المنظمة وتقدر عالياً كل الجهود المخلصة التي تبذل من قبل الدولة اللبنانية ومؤسساتها العسكرية  والامنية، ومن قبل كافة القوى والاحزاب والهيئات والشخصيات الدينية والوطنية والاجتماعية والاعتبارية اللبنانية والفلسطينية أيضاً، لمعالجة الوضع في مخيم عين الحلوة الذي نتج عن عملية الاغتيال الجبانة التي استهدفت قائد قوات الامن الوطني في صيدا.
3. تتمسك قيادة المنظمة بما تضمنه بيان هيئة العمل الفلسطيني المشترك،الذي صدر عن اجتماعها الذي عقد في سفارة دولة فلسطين بتـ 22 آب الماضي، والذي اكد على ضرورة تسليم المشتبه بهم في قضية الاغتيال الاجرامية التي استهدفت قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في صيدا ابو اشرف العرموشي واخوانه إلى القضاء اللبناني.
4. ترحب قيادة فصائل المنظمة بأي خطوة ميدانية يتم الاتفاق عليها بين الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية وقيادة الامن الوطني الفلسطيني ، لترييح الاجواء والتخفيف من حدة التوتر في كافة ارجاء مخيم عين الحلوة.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981540546
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة