صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حملة "الأوفياء لصيدا" وتقدم دعماً رمزياً بقيمة 1000$

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 30 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1140 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حملة "الأوفياء لصيدا" وتقدم دعماً رمزياً بقيمة 1000$

الدكتور بسام حمود:

نجاح حملة "الأوفياء لصيدا" يجب أن يكون حافزاً لإطلاق المبادرات الشعبية

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من حملة "الأوفياء لصيدا" برئاسة الحاج فادي الكيلاني يرافقه السيد نزيه الناتوت والسيد محمد جميل القطب وبحضور مسؤول مكتب صيدا في الجماعة الأستاذ هاني الحريري.

جرى خلال اللقاء مناقشة عمل الحملة وضرورة تعميم ثقافة التعاون المجتمعي ورفض التجاوزات والإستهتار من قبل شريحة صغيرة من المنتفعين الذين ينقلون النفايات من خارج المدينة ويلقونها بشكل عشوائي في الشوارع والأحياء.

بدوره أثنى د. حمود على النجاح الكبير الذي حققته الحملة، وتوجه بالشكر للحاج فادي الكيلاني والوفد المرافق ومن خلالهم لكل المشاركين في نجاح هذه المبادرة.

ودعا د. حمود كل شرائح المجتمع المدني إلى تفعيل المبادرات الشعبية للتخفيف من حدة الأزمة التي تعيشها البلاد في ظل عجز إدارات الدوله عن القيام بواجباتها ومسؤولياتها، واعتبر أن نجاح حملة "الأوفياء لصيدا" يجب أن يكون حافزاً لإطلاق المبادرات الشعبية.

وفي ختام اللقاء قدم الأستاذ هاني الحريري دعماً رمزياً للمبادرة بقيمة 1000$ كمساهمة من الجماعة الإسلامية، مؤكداً إستعداد الجماعة للمساعدة في كل ما يخدم المدينة وأهلها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981502658
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة