صيدا سيتي

تشييع جثمان حرم المفتي عسيران في مأتم مهيب في حسينية صيدا بمشاركة شخصيات ووفود معزية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1453 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تشييع جثمان حرم المفتي عسيران في مأتم مهيب في حسينية صيدا بمشاركة شخصيات ووفود معزية

شيع في مدينة صيدا جثمان المرحومة الدكتورة زينب الصفاوي الديراني حرم مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران، وذلك بمأتم مهيب أقيم في حسينية صيدا وتخلله تلاوة مجلس عزءا حسيني عن روحها الطاهرة. ثم أمّ المفتي عسيران الصلاة على الجثمان قبل أن تشيع الى مثواها الأخير وتوارى في الثرى في جبّانة الحسينية. وتقدم المشيعين نواب حاليون وسابقون وفاعليات روحية وسياسية واقتصادية وإجتماعية وأهلية.

ومن أبرز المعزين في اليوم الأول: النواب " علي عسيران وعبد الرحمن البزري وأسامة سعد وميشال موسى" والسيدة بهية الحريري، مطارنة صيدا " الياس كفوري ومارون العمار وايلي حداد " على رأس وفد كبير من الآباء، نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب، المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله، ومفتو عدد من المناطق، رئيس اتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، ممثل السفير الإيراني في لبنان المستشار السياسي محمد سليماني، عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الحاج خليل حمدان على رأس وفد كبير من قيادة إقليم الجنوب، ووفد كبير من حزب الله تقدمه مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ، ومسؤول وحدة العلاقات الإعلامية في الحزب محمد عفيف والشيخ صادق النابلسي، والسفير عبد المولى الصلح ولفيف من رجال الدين وقضاء وقادة أمنيون وعسكريون  ورؤساء بلديات ومخاتير وممثلون عن أحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية وفاعليات من صيدا وجوارها ووفود معزية من مختلف مناطق الجنوب.

كما تلقى المفتي عسيران اتصالات تعزية من عدد من الشخصيات كان أبرزها من رئيس المجلس النيابي الأستاذ نبيه بري.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981517084
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة