صيدا سيتي

"المقاصد" - صيدا تلتقي الرئيس ميقاتي في السرايا: رغم التحديات يبقى الأمل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1070 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"المقاصد" - صيدا تلتقي الرئيس ميقاتي في السرايا: رغم التحديات يبقى الأمل

استقبل رئيس مجلس الوزراء نجيب  ميقاتي في مكتبه في السرايا الحكومي رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا محمد فايز البزري، يرافقه أعضاء المجلس الإداري: حذيفة الملاح  هشام جرادي، عماد بعاصيري، سندس زيدان، ومازن القطب. 

الوفد استعرض مع الرئيس ميقاتي رؤية الجمعية ورسالتها وأبرز أنشطتها والدور الذي تتطلع به مؤسساتها. كما شكر البزري باسم المقاصديين للرئيس ميقاتي اهتمامه ومتابعته للجمعية. 

الوفد المقاصدي بحث مع رئيس الحكومة شؤوناً تربوية وإدارية مختلفة، وكما ناقش التحديات والعقبات التي تواجهها "المقاصد" في ظل الأزمة الاقتصادية للتي تعصف بلبنان. كما عرض لخطة المجلس الإداري لتطوير وتحديث الجمعية ومدارسها وأكاديمية التدريب، والخطط المرسومة لإنشاء معهد مهني وتقني ومعهد خاص للتمريض بما يخدم الجمعية ومدينة صيدا ومحيطها الجغرافي، بالإضافة الى ما تحتاجه هذه المشاريع من دعم قانوني ولوجستي لإنشائها.

وقد عبر الرئيس ميقاتي للوفد عن تقديره لجهود "المقاصد" التي تُبذل في مختلف الصعد لاسيما التربوي والاجتماعي، مبدياً تعاونه ودعمه الممكن للجمعية واحتياجاتها لتحقيق رسالتها ولعب دورها الريادي.

وفي ختام الزيارة، أهدى البزري إلى الرئيس ميقاتي كتاباً عن تاريخ المقاصد وأبرز محطاتها منذ التأسيس، بالإضافة إلى زر يحمل شعار الجمعية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981508357
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة