صيدا سيتي

حملة الأوفياء ترفع النفايات عن منطقة الهلالية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 864 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حملة الأوفياء ترفع النفايات عن منطقة الهلالية

واصلت حملة الاوفياء لصيدا والهلالية منذ ساعات الصباح الاولى ليوم الثلاثاء في 29 آب 2023، أعمال النظافة ورفع النفايات في منطقة الهلالية وشوارعها العامة والداخلية، وذلك من صندوقها المستقل عن صندوق تجار مدينه صيدا بعد الاتفاق على أن يكون تمويله من المحلات التجارية ومؤسساتها واطبائها ورجال الاعمال المقيمين فيها واصحاب الفلل كمرحلة أولى، على ان يتم جمع المبالغ الرمزية من كل منزل بالمرحلة الثانية بالتعاون مع بلدية الهلالية، إلى أن يتم اعتماد شركة ومتعهد جديد لرفع ونقل لنفايات.

وأوضحت حملة الاوفياء لصيدا والهلالية، ان لا اهداف لها سوى خدمة الناس بالتعاون مع كل البلديات وبشكل مؤقت، على تسلم كل اعمالها فور وجود المتعهد الجديد الذي يضمن استمرار النظافة والطهارة ورفع النجاسة الذي طالت في شوارعنا واحيائنا وهذا ما ستؤكده الأيام المقبلة.

وأملت الحملة ان يقتنع البعض انه في هذه الدنيا خير لا زال موجودا ولا يريد مصالح الدنيا الصغيرة، لقد انتظرنا كثيرا واصبحنا نخجل بشوارعنا امام الاعلام والزائرين للمدينة التي توصف بالطيبة والكرم وحسن التعامل والعيش الكريم لكل اطيافها، وعند تأخرت كل الحلول اضطرينا للتدخل ومد يد العون لنكرم أهلنا ونرفع عنهم هذا الضرر الذي طال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981503545
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة