صيدا سيتي

"أونروا" تعلن عن منح جامعية لطلبتها في لبنان .. وهذه هي الشروط

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1676 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"  عن منح دراسية جامعية، لطلاب مدارسها في لبنان، للعام الدراسي 2023/2024، مقدمة من قبل اللجنة الوطنية لـ "أونروا" في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشمل الطلاب الذكور والإناث، على أن يستمر قبول الطلبات حتى 11 أيلول/ سبتمبر المقبل.

وقالت الوكالة: إنّها تقوم بعملية إدارة القبول والتسجيل وفق شروط محددة، أولها أن يكون الطالب لاجئاً فلسطينياً مسجلاً لديها، وأن يكون متفوقاً وحاصلاً على معدل أقّله 80% في امتحانات الثانوية العامة للعام 2023.
كما اشترطت الوكالة، أن يكون المتقدم، مسجلاً في إحدى الجامعات المحلية المعترف بها وفي تخصصات مدة الدراسة فيها أربع سنوات، خمس سنوات وست سنوات، وأن يكون المتقدم بمستوى سنة أولى للعام الدراسي 2024/2023.

وأضافت الوكالة إنه من ضمن الشروط ألّا يكون المتقدم حاصلاً على منحة دراسية أو مساعدة مالية من أي جهة أخرى.

ودعت "أونروا" من تتوفر لديه الشروط المذكورة أعلاه إلى تعبئة الطلب إلكترونيا من خلال الرابط التالي http://Scholarship.unrwa.org وإرفاق صورة عن بطاقة الهوية أو شهادة الميلاد، وكرت " الاعاشة" وصورة عن شهادة الثانوية العامة للعام الجاري، وصورة إثبات القبول الجامعي إضافة الى الأوراق الثبوتية المطلوبة في الرابط الالكتروني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981500100
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة