صيدا سيتي

ندوة علمية في صيدا عن كيفية التحدث مع أطفالنا وتغير المناخ

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1157 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 نظمت جمعية "أوركيديا" في مدينة صيدا بالتعاون مع كرسي الألكسو في خدمة الطفولة - المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ”الألكسو“، ندوة علمية عن "كيفية التحدث مع أطفالنا وعن تغير المناخ" برعاية بلدية حارة صيدا، حاضر فيها كل من مدير كرسي الألكسو في خدمة الطفولة الاديب المصري ايهاب القسطاوي، عضو مجلس الادارة الدكتورة فرح العطار، والخبير التربوي والفنان أسعد ضامن.

وبعد كلمة ترحيبية ألقتها رئيسة الجمعية زينة الزين، وشددت خلالها على "اهمية هذه الفعاليات الثقافية التي يجب ان تبدأ لدى الطفل منذ نعومة أظافره"، ألقى نائب رئيس بلدية حارة صيدا حسن صالح كلمة رحب فيها بجميع الأشخاص الذين حضروا أعمال الندوة العلمية وشكر فيها جميع الذين ساهموا في انجاح هذا العمل.

وعلى هامش أعمال الندوة العلمية تم إطلاق مبادرة أصدقاء البيئة التي أعدتها عضو مجلس ادارة كرسي الألكسو في خدمة الطفولة آمال الهنقاري، والتي تم اسناد تنفيذها في الجمهورية اللبنانية للفنان ضامن، وتخللت الفعاليات ورشة فنية في إعادة التدوير أشرف عليها ضامن، تخللها تعليم مهارات فنية في كيفية استخدام المخلفات وإعادة تدويرها وإدخالها في الأعمال الفنية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981289449
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة