صيدا سيتي

ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻟﻠﻘﺮﻃﺒﻲ - ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻟﻐﻮﻳﺔ أﺩﻭﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﻔﻬﺎﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ - ﺇﻋﺮﺍﺑﻬﺎ ﻭأﻏﺮﺍﺿﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﺘﺒﻴﺎﻥ ﻓﻲ إﻋﺮﺍﺏ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺣﻮﺍﺭ إﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﻊ ﺍﻵﺧﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺑﺸﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺘﻘﻮﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻣﻨﻬﺞ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﻘﻴﻦ ﻧﻘﺺ ﺍﻟﻤﺒﻨﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻔﻆ ﺍﻟﻘﺮﺁﻧﻲ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺍﻟﺤﺬﻑ ﻭﺍﻹﺩﻏﺎﻡ - ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺩﻻﻟﻴﺔ العبوديات المعاصرة وموقف القرآن الكريم منها وصف القول التفسيري بالغرابة عند الحافظ ابن كثير من خلال تفسيره - دراسة تحليلية الأطعمة والأشربة في القرآن والسنة وأثرها على الصحة الجسدية - دراسة موضوعية دفع مطاعن وتفنيد شبهات جمع القرآن الكريم مؤسسات تعليم القرآن الكريم في اليمن الأفعال الكلامية في القرآن الكريم - دراسة تطبيقية في سورة الإنسان أسماء يوم القيامة في سورة غافر ودلالتها عند المفسرين حجاجية الأسلوب البديعي - دراسة تطبيقية في سورة الواقعة موارد تمويل التنمية المستدامة وأبعادها وخصائصها في ضوء القرآن والسنة منهجية الشوكاني في نبذ التعصب والتقليد في فتح القدير صيغ الترجيح وقواعده عند القاسمي في تفسيره - محاسن التأويل مقاصد الرسالات السماوية في ضوء القرآن الكريم - دراسة عقدية خطاب لقمان - قراءة في التشكيل الأسلوبي للنص القرآني إيواء الله لأنبيائه ورسله والمؤمنين في الدنيا - دراسة موضوعية في القرآن الكريم

حريق داخل محل للنجارة في حي الزهور وإصابة امرأة بحالة اختناق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 18 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1222 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حريق داخل محل للنجارة في حي الزهور وإصابة امرأة بحالة اختناق

13:25 اندلع حريق كبير قبل ظهر اليوم في محل نجارة "منشرة وتنجيد" في حي الزهور قرب سراي صيدا الحكومي ، واستدعى اخلاء سكان المبنى الذي يقع فيه.

وافيد ان المنشرة وهي تعود لـ"أحمد ع." كانت مقفلة بسبب عطلة نهاية الأسبوع ، وأن الحريق على ما يبدو نجم عن احتكاك كهربائي.

وقد التهمت النيران كامل محتويات المحل ، وواجهت فرق الإطفاء من عناصر دفاع مدني واطفاء بلدية ومتطوعين من مؤسسات أهلية صعوبة كبيرة في اخماد الحريق على مدى أكثر من ساعتين ، قبل ان ينجحوا في ذلك ، وبعد اخلاء سكان المبنى الذي يقع فيه ، فيما تم نقل حالة اختناق أصيبت بها سيدة الى مستشفى الهمشري في صيدا.

المصدر | مستقبل ويب 

***   ***   ***

11:25 أصيبت امرأة بحالة اختناق نتيجة اندلاع حريق كبير في منشرة أخشاب - حي الزهور في مدينة صيدا، حيث تم إسعافها من قبل الجمعية الطبية الاسلامية ونقلها إلى مستشفى الهمشري للمعالجة.

وقد انتشرت سحب الدخان الاسود في سماء المنطقة المكتظة بالسكان، وسارع عناصر فوج اطفاء بلدية صيدا بإشراف المهندس زياد حكواتي وعناصر الدفاع المدني لإخماده قبل أن يمتد إلى المحال والمنازل المجاورة.

كما حضرت فرق الإسعاف والطوارئ في "الجمعية الطبية الاسلامية" وعناصر "جمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية" وعملوا على تأمين السلامة العامة ومؤازرة فرق الإطفاء.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

***   ***   *** 

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، عن "اندلاع حريق ضخم في منجرة عليوة في حي الزهور الشعبي وسط المدينة، وقد سارع عناصر اطفائية صيدا وعناصر الدفاع المدني لإخماده قبل أن يمتد إلى المحال والمنازل المجاورة".

ورجحت مصادر "النشرة"، أن "يكون سبب الحريق ماس كهربائي".

المصدر | النشرة 
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, June 18, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982244477
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة