صيدا سيتي

الشيخ حمود يستقبل السيد أبطحي ووفدا من جمعية المشاريع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ حمود يستقبل السيد أبطحي ووفدا من جمعية المشاريع

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا الأمين العام للمؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية السيد مجتبى أبطحي، بحضور الهيئة الادارية للاتحاد: الشيخ حسين غبريس، الشيخ احمد نصار، د. مصطفى اللداوي ، د. الشيخ عبد الغني مستو، المحامي محي الدين حمود والحاج عبد السلام الصالح، وكانت مناسبة للحديث عن النشاطات العالمية التي يقوم بها المؤتمر لدعم القضية الفلسطينية.

كما استقبل سماحته وفدا من جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية (الاحباش) برئاسة الشيخ رويد عماش، وكانت مناسبة للتداول في العلاقات بين القوى الاسلامية وسائر مكونات المجتمع، حيث اكد سماحته للوفد ضرورة البعد عن الافكار التي تؤدي الى ايجاد شرخ بين مكونات العمل الاسلامي، والتأكيد على الاخوة الاسلامية بعيدا عن التسرع بالاتهام بالتكفير وفق اجتهادات خاصة جدا، ليس لها دليل من الكتاب والسنة النبوية، وضرورة ان يكون المرجع للجميع هو الشريعة الاسلامية بسماحتها واتساعها، بعيدا عن الانزلاقات والاتهامات الباطلة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980941831
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة