صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا السيد محمد خليفة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد استقبل رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا السيد محمد خليفة

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا  السيد محمد خليفة، وجرى التداول في واقع الضمان في لبنان والقطاع الاستشفائي بشكل عام و الصعوبات و التحديات التي تواجه الضمان في ظل الانهيارات الكبرى في البلد، بخاصة الانهيار المالي والاقتصادي، وانعكاس ذلك على تقديماته الصحية والاجتماعية للمواطنين عموما وايضا على حقوق الموظفين.

كما طرح خليفة قضية الموظفين في الضمان المضربين من  الخميس الماضي احتجاجاً على عدم التزام مجلس ادارة الضمان باعطائهم زيادات بدلات الرواتب الاربعة التي اقرتها الحكومة لجميع العاملين في القطاع العام.

وشدد سعد على ضرورة حماية هذه المؤسسة الوطنية ومعالجة مشاكلها للتمكن من الاستمرار في تأدية دورها، واكد على مسؤولية الحكومة توفير مقومات الصمود لها.

كما شدد على  ضرورة اعطاء الموظفين لحقوقهم، بخاصة في ظل الانهيار الاقتصادي والمالي الذي نعيشه في البلد لكي يتمكن الموظف أقله الحضور الى عمله، كما شدد على ضرورة ايجاد خطة لانقاذ الضمان الاجتماعي من الانهيار لكي يستطيع تأدية دوره وتقديم  الخدمات  للمواطنين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980888501
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة