صيدا سيتي

مهرجان الانتصار الرياضى على أرض ملعب "نادي الفجر" الرياضي في مدينة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 29 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مهرجان الانتصار الرياضى على أرض ملعب "نادي الفجر" الرياضي في مدينة صيدا

نظمت التعبئة الرياضية في "حزب الله" في قطاع صيدا بمشاركة المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة "فتح" في منطقة صيدا، بمناسبة عيد "المقاومة والتحرير" ، مهرجان الانتصار الرياضى على أرض ملعب "نادي الفجر" الرياضي في مدينة صيدا.

حضر المهرجان مسؤول قطاع صيدا فى "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر ، مسؤول التعبئة الرياضية في القطاع  سمير ناصر ، ومسؤول شعبة عين الحلوة  علي الزينوا ، عميد فوج عين الحلوة في "كشافة الإمام المهدي"  احمد عجور ، العميد احمد حداد مسؤول المكتب الحركي للشباب و الرياضة منطقة صيدا في حركة "فتح" , العميد تيسير البركة نائب رئيس نادي الشباب العربي الفلسطيني عارف خشون، وحشد من الشخصيلت الريلضية.

بداية المهرجان، مباراة كروية بين كشافة الإمام المهدى وكشافة حركة "فتح " فى منطقة صيدا ، انتهت بفوز الأخير  0 / 3 وقد قاد اللقاء المدرب والحكم هلال كاعين.

المباراة الثانية، جمعت نادي المصطفى عين الحلوة ، ونادي الشباب العربى الفلسطينىي مواليد  2005-2006 وانتهت بفوز الشباب العربي الفلسطينى2/ 5.

اما المباراة النهائية، فقد جمعت نادي الأخوة صيدا مع نادي المصطفى التعمير ، وانتهت بفوز  الاول  بنتيجة2/ 6.

وقاد المبارتين الحكم ابراهيم بوجي.

وفى ختام المهرجان الرياضي، وزع  الشيخ زيد ضاهر الكؤوس على الفرق الرياضيه المشاركة.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981011418
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة