صيدا سيتي

تجمع المؤسسات يعرض خطة الطوارىء على النائب سعد وفاة الدكتور الشيخ يوسف شفيق البيومي في العراق وستحدد التعازي لاحقًا في مدينة صيدا قوات الفجر تردّ على العدوان الصهيوني المتمادي وتقصف مواقع الاحتلال في محيط "كريات شمونة" جريح في حادث سير في صيدا منفذية صيدا ـ الزهراني في "القومي" أحيت عيد التأسيس وذكرى تقسيم فلسطين بندوة في بلدية صيدا جمعية زهرة التوليب الخيرية نظمت لقاءً طبياً مع الدكتور مازن الراعي جدل في الكنيست حول ميزانية الحرب ووزير الاقتصاد يحذر من تسببها بانهيار الاقتصاد في إسرائيل «حماس» - لبنان تُعلن عن تأسيس «طلائع طوفان الأقصى» - حول خلفية الخطوة تتويج الفائزين في المهرجان الرياضي لـ"مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" ضمن أنشطة "اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني" جمعية "أعمالنا" وزعت مساعدات عينية في مخيم عين الحلوة ورقة علمية: تحولات الرأي العام الدولي وطوفان الأقصى … أ. د. وليد عبد الحي مطلوب محاسب ذو خبرة لمؤسسة تربوية في صيدا بين البروتوكول و"المماطلة".. متى تفتح "أونروا" مدارسها في عين الحلوة؟ ثلاث إصابات نتيجة حادث تصادم على مفرق سبلين للإيجار شقة لجمعية حصرا في منطقة الحاج حافظ للإيجار شقة مفروشة في صيدا - عين الدلب | مبنى جديد والشقة غير مسكونة من قبل للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 لإعلانك في قسم | خاص صيدا سيتي | (أنظر التفاصيل)

دورة التقوية لطلاب الشهادات الرسمية انطلقت في 6 مراكز في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دورة التقوية لطلاب الشهادات الرسمية انطلقت في 6 مراكز في صيدا

انطلقت اليوم الجمعة في صيدا دورة التقوية المجانية لطلاب صفوف الشهادات الرسمية التي تنظمها "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" بالشراكة مع "الشبكة المدرسية لصيدا والجوار"، بمشاركة نحو 1300 طالب وطالبة من مدارس الشبكة الرسمية والخاصة يتوزعون على 6 مراكز هي " ثانوية د. نزيه البزري الرسمية، ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية، المدرسة العمانية النموذجية الرسمية، ثانوية رفيق الحريري ، ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات – عبرا ، ومعهد صيدا الفني ( لطلاب الشهادة المهنية ) " ، وتمتد الدورة على مدى خمسة أسابيع ( حتى 24 حزيران 2023) باستثناء المهني ثلاثة أسابيع  حتى 10 حزيران.

ومع انطلاق الدورة ، جال الدكتور أسامة الأرناؤوط موفدا من رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري على المراكز الستة مطلعا من مديريها على سير انتظام الطلاب فيها.

الأرناؤوط

وقال الأرناؤوط في تصريح خلا الجولة : الدورة هي من تنظيم مؤسسة الحريري والشبكة المدرسية وبرعاية كريمة من السيدة بهية الحريري، والفكرة كانت أنه بعد فترة الإضرابات الطويلة في التعليم الرسمي والفاقد التعليمي الكبير والإصرار الإيجابي المشكور من الوزارة على اجراء الامتحانات الرسمية ، راينا أنه من باب تحقيق العدالة التربوية ان يتم تنظيم دورة تقوية لكل طلاب الشهادات "البريفيه ، والثانوي بكل فروعه والتعليم المهني "، فأطلقت ستة مراكز في صيدا.

وأضاف: وأيضا كان حرص من السيدة بهية الحريري على ان يكون الأساتذة المشاركين في تعليم الطلاب في هذه الدورة على كفاءة عالية ، وهم من أساتذة صفوف الشهادات وأعضاء في لجان الإمتحانات التي تضع الأسئلة وتراقب وتصحح .. وكما رأيتم اليوم في الجولة كان هناك تجاوب كبير والجو كان ايجابيا داخل المراكز,
إشارة الى أن برنامج الدورة سيكون على الشكل التالي:

* في مراكز " ثانوية د. نزيه البزري الرسمية، ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية، المدرسة العمانية النموذجية الرسمية، ثانوية رفيق الحريري " ، أيام الجمعة والسبت:

*- لطلاب التاسع الأساسي من الساعة 8.45 صباحاً لغاية 12 ظهراً.

*- لطلاب الثانوية العامة من الساعة 8.00 صباحاً لغاية 12 ظهراً.

*في مركز ثانوية الراهبات المخلصيات عبرا:

*- أيام الجمعة من الساعة 3.15 بعد الظهر حتى 6.15 مساءً لجميع الصفوف.

*- ايام السبت:

*- لطلاب التاسع الأساسي من الساعة 8.45 صباحاً حتى 12.00 ظهراً.
*- لطلاب الثانوية العامة من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.45 ظهراً.

طلاب الشهادة المهنية الرسمية

* في مركز واحد هو معهد صيدا الفني (المهنية) وذلك أيام الجمعة والسبت على مدى ثلاثة اسابيع (حتى 9-10 حزيران):

-* الجمعة من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً.

-* السبت من الساعة 8 صباحاً حتى 2 ظهراً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 972571379
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة