صيدا سيتي

بدعوة من الجبهة الشعبية.. وقفة تضامنية مع غزة ومقاومتها في عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بدعوة من الجبهة الشعبية.. وقفة تضامنية مع غزة ومقاومتها في عين الحلوة

اكد مسؤول العلاقات لحركة الجهاد الاسلامي في منطقة صيدا، عمار حوران، ان  حركة الجهاد الاسلامي وجناحها العسكري، سرايا  القدس، لن تترك دماء شهدائها. 

كلام حوران جاء خلال الاعتصام التضامني مغ غزة المقاومة، ومقاومتها الباسلة، الذي أقامته الجبهة الشعبية التحرير فلسطين، ولجنة الاسرى، مساء اليوم الخميس، في مخيم عين الحلوة استنكارا  للمجازر التي ينفذها جيش العدو الصهيوني، والمستمرة منذ ثلاثة ايام، وذلك بحضور ممثلي القوى الفلسطينية واللجان الشعبية  والاتحادات النسائية.

 وتابع  حوران ان هذا العدو يقود معركة على جبهتين، جبهة الاغتيالات والمكر، وجبهة الفتنة بين الفصائل الفلسطينية، لكننا موحدون، في "وحدة الساحات" وفي "سيف القدس"  و"ثأر الاحرار".  ودائماً نحن اصحاب الحق.

كلمة الجبهة  الشعبية لتحرير فلسطين، القاها مسؤولها في منطقة صيدا، سعيد ابو ياسين، الذي أكد ان ما يقوم به العدو الصهيوني في غزة من عدوان بحق النساء والاطفال والشيوخ، تستدعي الرد باللغة التي يفهمها، وهي لغة المقاومة و"غرفة العمليات المشتركة".

المصدر | وكالة القدس للأنباء 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980886342
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة