صيدا سيتي

بسام حمود زار السعودي والبحث تناول تفعيل مبادرة "صيدا تواجه" وشؤونا صيداوية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  في مكتبه بالقصر البلدي نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان ورئيس المكتب السياسي في محافظة الجنوب في الجماعة الدكتور بسام حمود على رأس وفد من أعضاء المكتب ضم عضو  مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس والسيد محمد الزعتري.

ورحب المهندس السعودي بالدكتور حمود والوفد المرافق، معتبرا بأن ما يميز صيدا  هو تفاعل فاعلياتها الإيجابي في قضايا المدينة، منوها بمواقف الجماعة تجاه العمل البلدي والقضايا الصيداوية العامة ذات الإهتمام المشترك، والتي تتطلب تعاونا من مختلف الفاعليات وهيئات المجتمع المدني والأهلي.

الدكتور حمود 

وإثر اللقاء أدلى الدكتور حمود بالتصريح التالي : زيارتنا للاستاذ محمد السعودي تأتي في سياق الجولة التي نقوم بها على فعاليات المدينة ومرجعياتها.

لقد تباحثنا مع الاستاذ السعودي في القضايا الحياتية والمعيشية والاجتماعية والبيئية التي تعني المدينة. وايضا تحدثنا بموضوع مبادرة صيدا تواجه، كون الرئيس السعودي يمثل احد الشركاء في هذه المبادرة وللبلدية دور اساسي فيها.

وتابع: طبعا تم التوافق على تفعيل هذه المبادرة واعطائها الزخم المطلوب في الايام القادمة، لكي نستطيع مجتمعين ومتحدين ان نقارب القضايا الحيويه للمدينة، ونحاول التخفيف قدر الامكان من تباعات الازمة التي يعيشها لبنان في هذه الفترة.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, May 5, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981324767
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة