صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تُحيي العمال في عيدهم وتدعو لإنصافهم وإعطائهم كافة حقوقهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجّه نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود التحية للعمال في لبنان بشكل عام وفي صيدا والجنوب بشكل خاص في يومهم العالمي، داعياً المنظومة السياسية والحكومة وأرباب العمل لإنصافهم وإعطائهم كافة حقوقهم، ومشدداً على عدم تحميلهم تبعات الإنهيار والأزمات السياسية والإقـتصادية والمعيشية التي تعيشها البلاد.

وقال، إن السياسات الإقـتصادية التي إنتهجتها الحكومات المتعاقبة والفساد المستشري في مؤسسات الدولة على كافة المستويات، إضافة للهدر والسرقات الممنهجة والمحسوبيات والمحاصصة التي تتم على حساب الدولة وغيرها الكثير، هو السبب المباشر لكل الأزمات الإقـتصادية التي عصفت ولا زالت تعصف بلبنان، والحلول لهذه الأزمات يكون بمحاسبة كل المنظومة السياسية التي شاركت في نهب مقدرات الدولة وأموال الشعب، ومحاربة كل أشكال الفساد الذي  أوصل البلاد إلى ما وصلت إليه، وليس بأكل حقوق الطبقة العاملة وأصحاب الدخل المحدود الذي ينكوي بنار الغلاء والفساد فضلاً عن التأخر بدفع الرواتب.

وختم حمود داعياً العمال في يومهم إلى التمسك بحقوقهم ورفض أي مساس بها، محذراً إياهم من أن يجعلوا قضيتهم سلعة بأيدي السياسيين الذين يستغلونهم لتحقيق مكاسب سياسية على حساب حقوقهم المكتسبة والمحقة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981403371
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة