صيدا سيتي

بهية الحريري تابعت هاتفياً مع كركي أوضاع "ضمان صيدا" وعرضت مع الترياقي الشأنين النقابي والعمالي عشية الأول من أيار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري اتصالاً هاتفياً بالمدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي وتابعت معه أوضاع مركز الضمان في مدينة صيدا، وسبل معالجة وتذليل الصعوبات التي تواجه انتظام سير العمل فيه.

وكانت الحريري اطلعت من رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي الأستاذ عبد اللطيف الترياقي على واقع مركز ضمان صيدا والظروف الصعبة التي يعمل بها . كما كان عرض للشأنين النقابي والعمالي عشية الأول من أيار - عيد العمال.

وقال الترياقي " اللقاء مع السيدة الحريري تناول قضايا نقابية وعمالية واجتماعية وفي الأساس منها ما يتعلق بمرفق خدماتي أساسي في المدينة وحيوي للعمال والموظفين بشكل خاص وهو مركز ضمان صيدا الذي وبحكم تواصلنا الدائم مع مديره الصديق الدكتور محمد خليفة اطلعنا على الواقع الذي يعانيه المركز ولا سيما لجهة الحاجة لتأمين مستلزمات ديمومة سير العمل فيه، وقمنا بنقل هذا الواقع الى السيدة بهية التي وعدت مشكورة بمتابعة هذا الموضوع مع الجهات المعنية. وكانت مناسبة ايضاً لوضعها في بعض شؤون وشجون العمال ونحن على أبواب عيدهم في الأول من أيار ".

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, April 27, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980821322
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة