صيدا سيتي

لقاء كشفي أخوي في مطعم La Sponda جمع مفوضي الجمعيات الكشفية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد مفوضو الجمعيات الكشفية في صيدا لقاء كشفيا سادته أجواء الأخوة والمحبة في مطعم La Sponda مهنئين بعضهم بالأيام المباركه والشهر الفضيل ومستعرضين نشاطاتهم خلال شهر رمضان.

تقدم القائد مهيب قدورة مفوض عام كشافة الفاروق صاحب الدعوة من القادة الحضور بالشكر والتقدير على تلبية الدعوة مؤكدا على ضرورة التواصل الدائم وتقييم نشاطاتنا الكشفيه من أجل الارتقاء بالعمل الكشفي في جوانبه كافة.

وتلاه بالحديث القائد مصطفى حبلي مفوض عام كشافة لبنان المستقبل مؤكدا على الأهداف والرسالة الكشفية ودورها في حماية فتياتنا وشبابنا من التحديات والآفات والإدمان الالكتروني الذي يستهدفهم في أي مكان وزمان.

كما قيم الحاضرون مسيرة العشر الأواخر من رمضان التي أقيمت يوم السبت 15 نيسان المنصرم الموافق ليلة 25 من رمضان شاكرين بلدية صيدا ودار الأوقاف على رعايتهم ودعمهم للمسيرة.

ثم كانت مداخلة القائد احمد حبلي مفوض عام كشافة الغد لتعزيز التعاون فيما بين الجمعيات كافة.

واقترح الحاضرون ضرورة العمل على التحضير للنشاطات الكشفية المشتركه والتي تساهم بإبراز النشاط الكشفي خلال صيف صيدا 2023 على أن يحدد اجتماع تنفيذي لاحقا تترجم خلاله الأفكار والآراء المطروحه للفترة المقبلة. وقد حضر اللقاء مفوضو الجمعيات التالية:
كشافة الفاروق 
كشافة الغد 
كشافة لبنان المستقبل
الكشاف الفلسطيني 
كشافة الجراح
الكشاف العربي 
كشافة التربية الوطنية 

وبعدها قدمت الحلوى الرمضانية والمرطبات على شرف الحضور، وأخذ الصورة التذكارية، شاكرين صاحب الدعوة على كرم وحسن الضيافة.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, April 20, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980967779
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة