صيدا سيتي

إفطار جماهيري في مجمع الفجر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة شهر رمضان المبارك أقامت المقاومة الاسلامية - قوات الفجر إفطارا جماهيريا في مجمع الفجر بمناسبة يوم القدس العالمي بحضور رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي وحضور ممثلين عن الأحزاب والقوى الإسلامية والوطنية اللبنانية وحضور الإخوة من الفصائل الفلسطينية وحضور عدد كبير من العلماء والمخاتير والصحافيين ووفد من الصيادين والمقربين للتيار.

تحدث في الإحتفال نائب رئيس التيار المهندس الأستاذ مؤمن الترياقي الذي أثنى على عمل المقاومة الإسلامية والفلسطينية ونحن جزء لا يتجزأ منها في المقاومة  - قوات الفجر، كما حيا الترياقي المجاهدين والمقاومين في كل مكان وبالاخص في فلسطين والأقصى وبيت المقدس، وحيا الشهداء ومنهم الشيخ محرم العارفي والقائد جمال حبال والشيخ أحمد ياسين وياسر عرفات ومعروف سعد وفتحي الشقاقي والسيد عباس الموسوي وعبد العزيز الرنتيسي ويحيى عياش والقائد الحاج قاسم سليماني واللائحة تطول وتطول.

كما تحدث الشيخ الدكتور زهير الجعيد منسق عام جبهة العمل الإسلامي الذي أثنى على يوم القدس الجامع بين كل المسلمين وكان للمقاومة الإسلامية - قوات الفجر دور كبير لتقديم الكثير في سبيل لبنان وفلسطين منذ نشأتها مع القائد الشهيد جمال الحبال وإخوانه والذي حمل الراية معه ومن بعده الأخ القائد والمجاهد الحاج عبد الله الترياقي فكانت تربية شباب الفجر على الوحدة الإسلامية والاعتصام بحبل الله، وكان الحاج عبد الله ونحن مع الدكتور فتحي يكن رحمه الله الدور الفاعل للوحدة بين حزب الله والتيار، والحاج عبد الله لم يغير البوصلة الجهادية مع إخوانه في حمل السلاح ضد العدو الصهيوني رغم كل الضغوطات التي تمارس على دور المقاومة الإسلامية والفلسطينية، ودعا الله أن نصلي جميعا في الأقصى المبارك محررين فاتحين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981446845
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة