صيدا سيتي

كركي للفئات الخاصة الخاضعة للضمان: اصبح بامكانهم تسديد الاشتراكات المتوجبة عليهم للصندوق في اي مكتب من مكاتبه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلنت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان، انه "في اطار متابعة تحسين آلية تقديم الخدمات للمضمونين وتسهيل حصولهم عليها، يزف المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي لكل من المختارين والاطباء والمضمونين الاختياريين والمتقاعدين بشرى سارة مفادها انه اصبح بامكانهم تسديد الاشتراكات المتوجبة عليهم للصندوق في اي مكتب من مكاتبه دون تكبد عناء الذهاب الى مكتب التبعية كما جرت العادة، ولهذا الغرض أصدر المدير العام التعميم رقم 771 تاريخ 2023/4/18 الذي طلب بموجبه من مستخدمي الصندوق تنفيذ ما ورد أعلاه".

اشار البيان الى ان "هذه الخطوة الجديدة تأتي في إطار إستكمال مسيرة تحديث وتطوير آليات تقديم خدمات الضمان، لاسيما بعد  الاعلان مؤخرا عن اطلاق الموقع الالكتروني الرسمي  التفاعلي للصندوق وما احتواه من رزمة خدمات الكترونية تسهل عملية حصول المضمونين واصحاب العمل على خدماتهم."

وفي هذه المناسبة، أكد الدكتور كركي "عزم الادارة متابعة هذه المسيرة للتخفيف عن كاهل المضمونين"، مشيرا الى انه "لن يتوقف فقط عند تحسين آلية تقديم الخدمات انما يعد المضمونين بالقيام بكل ما يلزم للتمكن من رفع قيمة التقديمات الصحية بشكل تدريجي وتطبيق النظام الخاص لإستبدال تعويض نهاية الخدمة بمعاش تقاعدي مدى الحياة لمن يرغب من المضمونين لما لذلك من تأثير جد إيجابي على الامن الصحي والاجتماعي في البلاد".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981363810
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة