صيدا سيتي

سحور رمضاني في دارة المحامي الخطيب في برجا بحضور شخصيات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام أمين سر نقابة المحامين في بيروت، المحامي سعد الدين الخطيب، في دارته في بلدة برجا، سحوراً رمضانياً، حضره النائب والوزير السابق علاء الدين ترّو، رئيس بلدية كترمابا المحامي يحيى علاء الدين، رئيسة النادي الثقافي الإجتماعي في برجا المحامية إيلان دمج وحشد من الأصدقاء والمحبين وفريق عمله وافراد من العائلة.

وتخلل السحور، باقة من الأناشيد الإسلامية والنبوية، واستمرت حتى الفجر.

وألقى صاحب الدعوة المحامي سعد الدين الخطيب كلمة، رحّب فيها بالحضور، شاكرا لهم جهودهم وحرصهم على متابعة مسيرة التعاون والتضامن، لما فيه مصلحة برجا، بشكل خاص، ومنطقة اقليم الخروب والشوف بشكل عام، مثنيا على" دور فريق العمل في تمتين أواصر العلاقات والأخوة  بين ابناء الصف الواحد في برجا، لا سيما في أحلك ظروف وأوضاع صعبة ودقيقة للغاية،  تعصف بوطننا لبنان"، معربا عن أمله في" ان يتمكن لبنان من  الخروج متعافياً، من  نفق الأزمات، ويعود الى مساره الطبيعي على الخارطة العربية والاقليمية، لا بل الدولية".

كما هنأ جميع اللبنانيين، المسيحيبن والمسلمين، بعيدي الفصح المجيد، والفطر السعيد، مؤكدا ان "لبنان سيبقى بسواعد ابنائه، رسالة هامة في الشرق الأوسط، انطلاقا من تميزه بالتعايش الواحد، بين مختلف الطوائف والمذاهب".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, April 18, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981265899
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة