صيدا سيتي

حفل إفطار لأبطال لبنان في "المواي تاي" في مطعم المختار "جنسنايا"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام مجلس امناء MCS CLUB حفل افطار لابطال لبنان في "المواي تاي"، فضل نصرالله، علي بدرالدين والبطل حسين قعيق الفائزين بثلاثة ذهبيات للبنان على لقب بطولة العالم الاخيرة التي جرت مؤخرا في العاصمة التايلاندية بانكوك، والبطل نسيب حمادة الحاصل على لقب أفضل لاعب لمنظمة ACS لعام 2022.

حفل الافطار الذي اقيم في مطعم المختار "جنسنايا"، حضره الى جانب الابطال الثلاثة رئيس مجلس امناء النادي علي سويدان، رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي WMF الماستر شادي سويدان، أمين سر الاتحاد اللبناني للقوى البدنية البطل العالمي حسن قعيق، المدرب فادي سويدان، مدير التأمين  حسين الديراني واعضاء مجلس امناء النادي.

والقى رئيس مجلس الامناء سويدان كلمة بالمناسبة قال فيها "في رحاب شهر رمضان الكريم نكرم ابطال لبنان ونادينا الذين فازوا بالذهب ورفعوا اسم لبنان عاليا في المحافل الدولية والعالمية رغم الامكانيات المتواضعة والفردية. وهنا نثمن تلك الإنجازات لابطالنا من خلال تقديمهم نموذجاً مشرفاً للشباب اللبناني الواعد، مؤكداً أن ما وصلوا إليه هو بفضل ودعم وتدريب وتوجيه الماستر شادي سويدان الذي لم يألُ جهدا في ايصال ابطالنا لهدفهم في رفع اسم لبنان عاليا".

وفي نهاية الحفل قدم المدير الديراني هدايا للابطال والحضور.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 16, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980869247
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة