صيدا سيتي

الجنان صيدا أحيت الذكرى العاشرة لرحيل الرئيسة المؤسِّسَة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت جامعة الجنان فرع صيدا الذكرى العاشرة لرحيل مؤسسة الجنان البروفسورة منى حداد يكن.

خلال دعوة من رئيس مجلس الأمناء الدكتور سالم فتحي يكن على مأدبة إفطار في مطعم العربي، بحضور العديد من الشخصيات والإدارات العلمية في الجامعة.

البداية كانت بتلاوة لآي من الذكر الحكيم والدعاء، ثم كلمة لعريف الحفل حول مآثر الرئيسة الراحلة.

وكانت الكلمة لنجلها صاحب الدعوة قال فيها: "نلتقي اليوم مجددين العزم على المضي كشركاء خير ومعرفة وفاءً والتزاماً لنصون معا صرحاً للعلم يزهر أمناّ، وسلاماً على لبنان وسائرالأوطان".

وأشار يكن إلى أننا لا نزال نواجه نظاماً قائماً على فكرة حصرية الامتيازات الأكاديمية، لذلك حجب عنا حقّنا في الحصول على تراخيص جديدة، لكن التغييرات قادمة لا محالة.

وبشّر يكن بأن حلم صاحبة الذكرى بإنشاء مدينة الجنان التربوية بات قريب المنال.

ونوّه يكن بالمواقف الشجاعة لإخوتنا في فلسطين الأبية لما يقومون به من الدفاع عن الحقّ والكرامة والمقدّسات، منبّهاً من الأيام  المصيرية القادمة، بسبب ما يقوم به العدو الصهيوني من سلب الأرض، ومحاولة تهويد الأقصى وتعطيل مبادرات للتقارب بين الإخوة العرب.

واختتم اللقاء بصورة جماعية وأمل بإنجازات أكبر لمؤسسات الجنان من وحي وصية الرئيسة المؤسّسة: "كونوا أوفياء، أنقياء، أمناء فيما بينكم.."

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, April 14, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980990406
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة