صيدا سيتي

أول مركب سياحي روسي يرسو في مرفأ صيدا الجديد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهد مرفأ صيدا الجديد رسو اول مركب سياحي شراعي على متنه 35 سائحا يحملون الجنسية الروسية، من خلال "وكالة "Service pro" البحرية لصاحبها محمد ترياقي.

وكان في استقبال المركب والسائحين رئيس "جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" الناشط ربيع العوجي الذي اشار الى ان "المركب السياحي قد رسى على رصيف ميناء صيدا الجديد، وقدم الى لبنان من قبرص واتجه اولا الى ميناء طرابلس شمالا ومنه الى ميناء بيروت ثم رسى في صيدا، وان السائحين على متنه سيقومون بجولة سياحية متنقلين بين صيدا وصور في الجنوب وبعد ذلك سيتجه المركب السياحي الى الاسكندرية في مصر".

ولفت العوجي الى انه "اول مركب سياحي يرسو في ميناء صيدا منذ عدة عقود وهي بادرة ايجابية"،  وقال: "اننا في "جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" سنعمل على تشجيع هذا النوع من السياحة في الصيف وسنحض الوكلاء البحريين على هكذا مبادرات لجلب المراكب والبواخر السياحية الى مدينتنا القديمة والى بحرها وبرها، كونها تختزن آثارا عمرها الاف السنين ومن اجل تحريك العجلة الاقتصادية في المدينة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, April 13, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981454919
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة