صيدا سيتي

"كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب" أقامت إفطارها العائلي وكرمت فرقتها الموسيقية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار" نلتقي لنرتقي " أقامت "جمعية كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب"  افطارها العائلي في قاعة "مجمع بهاء الدين الحريري الإنمائي" في صيدا بحضور قادة المفوضية وبمشاركة أكثر من 100جرموز وكشاف وجوال وموسيقي من أفواج  المفوضية.

وتخلل الإفطار كلمات استهلتها الرائدتان : ريان وهبي ويارا نجار " عن معاني الشهر الفضيل والذي يجمعنا دائما على عمل الخير من أجل مجتمع متمكن ، ثم تحدثت الزهرة دينا الثمين عما ورد في القرآن عن الشهر الفضيل وصحة الصيام  للإنسان.

بعد ذلك كانت كلمة للمفوض العام للجمعية القائد مصطفى حبلي فتوجه بداية بالشكر لقائد عام الجمعية السيدة بهية الحريري على رعايتها للنشاط الكشفي ودعمها  لدور الشباب في المجتمع ليكون في مكان القرار . ورحب بـ"أيقونة كشافة لبنان المستقبل القائد رياض الأسير الذي تعلمنا منه الكثير من المواقف الإنسانية والقيادة الكشفية".

وشكر حبلي مفوضية الجنوب على الدعوة الى "هذا اللقاء العائلي الكشفي الذي نعتز به وبمشاركة أخوتنا وأخواتنا القادة والكشافين القادة" وخص بالشكر مفوض الجنوب القائد نبيل السيد وأعضاء مجلسه على" اعدادهم لهذه المائدة الرمضانية التي تجمعنا على الحب والإحترام".

وتوقف حبلي عند عنوان اللقاء "نلتقي.. لنرتقي " فقال: "نعم نلتقي من أجل العمل وخدمة المجتمع ، ومن أجل الريادة والتألق ومن أجل الخير " مؤكداً على" دور الكشافة في خدمة الفتية والشباب وحمايتهم من الآفات الإجتماعية والتحديات التي تصادفهم في هذه الأيام الصعبة".

كما تضمن اللقاء تكريم لقائد الفرقة الكشفية الموسيقية حسام البيلاني وأعضاء الفرقة تحت شعار" موسيقي .. وأفتخر" تقديراً  لجهودهم ونشاطهم ضمن "فعاليات صيدا مدينة رمضانية " وفي كل المناسبات والمحطات السابقة في المدينة ، حيث جرى توزيع شهادات التقدير عليهم بمشاركة المفوض العام حبلي والقائد رياض الأسير الذي شكر قيادة المفوضية على دعوته وإتاحة هذه الفرصة له للمشاركة بتكريم كشافة الفرقة الموسيقية لتميزهم.

واختتم اللقاء ، بالبحث في التحضير والإستعداد لمسيرة  ليلة القدر المباركة التي ستنظم في مدينة صيدا يوم السبت المقبل في 15نيسان الجاري.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, April 11, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981364262
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة