صيدا سيتي

"مؤسسة خليفة بن زايد" بالتعاون مع "اصلاحي فتح" أطلقت "حملة إفطار صائم" في مخيمات لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"أطلقت "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" بالتعاون مع "تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح" مشروع "افطار الصائم في مخيمات لبنان للعام" 2023 م. - 1444 هـ."، والذي يشمل توزيع أربعة عشر ألف قسيمة شراء تموينية تغطي المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وجرى اطلاق المشروع خلال لقاء للمتطوعين فيه أقيم في باحة مقر التيار في مخيم عين الحلوة بحضور ممثلين عن لجان الأحياء والمجتمع المدني الفلسطيني.

وقالت عضو قيادة الساحة ومسؤولة مكتب المرأة والشؤون الإجتماعية في " إصلاحي فتح " أم ساري الخطيب ان "هذا المشروع هو باب خير يعكس التزام دولة الإمارات هموم وقضايا الأمة الإسلامية في شهر رمضان المبارك وغيره من شهور السنة ، فكانت "مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية" تجسيدا لهذا الالتزام ومرآة للعطاء الذي تميزت به امارات الخير لترفع عن كاهل الفقراء ما يعانون وتدخل الفرحة إلى قلوبهم."

وتوجهت الخطيب بالشكر لدولة الإمارات رئيساً وحكومة وشعباً على وضعهم ثقتهم في " تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح" وإشراكع في تنفيذ هذة البرامج الإنسانية . وقالت" لقد عملنا كتيار جاهدين لتعزيز هذه الثقة وأجرينا بالتعاون مع لجان الأحياء والقواطع مسحاً اجتماعياً لتحديد العائلات الفقيرة والأشد فقراً لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها . ويتضمن هذا البرنامج توزيع أربعة عشر ألف قسيمة شرائية غذائية وتموينية تغطي المخيمات في لبنان من الشمال إلى الجنوب وتصرف داخل المخيمات لتعزيز وتنشيط الحركة الاقتصادية فيها".

وختمت الخطيب " ان تيار الإصلاح الديمقراطي يدرك حجم المعاناة التي يتكبدها اللاجئون في لبنان في ظل الظروف المعيشية الصعبة وهو مستمر بالوقوف الى جانبهم ولن يدخر جهدا في سبيل حشد مزيد من احتياجات شعبنا لتعزيز أمنه المجتمعي ودوام الإستقرار في مخيماتنا".

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, April 10, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981341993
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة