صيدا سيتي

الأسواق التجارية في المدينة شهدت إزدحامًا وحركة غير مسبوقة منذ سنوات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، بأن "الاسواق التجارية في المدينة شهدت حركة غير مسبوقة منذ سنوات، حيث غصت بالاف المتسوقين في مختلف شوارعها تزامنا مع الفصح المجيد والاستعدادات لعيد الفطر المبارك. في وقت تستعد فيه جمعية تجار صيدا وضواحيها برئاسة علي الشريف الى اصدار بيان تعلن فيها فتح المحال التجارية ليلا في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك بعد انجاز التزيين".

وأضاف: "لوحظ ان كثيرا من المتسوقين وفدوا من المناطق المحيطة بالمدينة، من قرى شرق صيدا وبلدات اقليم الخروب، وقرى الجنوبية، وسط اقبال على شراء الحلوى والثياب الجديدة والاحذية وخاصة للاطفال، اذ شهدت بعض المحال ازدحاما كما الحال في سوق الشاكرية حيث البسطات الشعبية وعربات الحلوى والخضار والفواكه".

وفيما وصف تجار الحركة بأنها فيها بركة ومبشرة في حال استمرت على وتيرتها في الأيام الاخيرة من شهر رمضان المبارك، تخوف آخرون من ان تكون مؤقتة وفي نهاية الاسبوع فقط، حيث ستكشف الايام المقبلة حقيقة هذه الحركة رغم الضائقة المعيشية الخانقة.

المصدر | النشرة 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 9, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981015230
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة