صيدا سيتي

قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح

بهية الحريري التقت البقاعي على رأس وفد من "إتحاد عمال فلسطين - فرع لبنان" بحضور الترياقي وصفدية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون وفداً من اتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان تقدمه أمين سر الإتحاد غسان بقاعي ، وضم أعضاء قيادة العمل اليومي للإتحاد، وذلك بحضور رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب عبد اللطيف الترياقي ووليد صفدية، حيث قدم الوفد للحريري التهاني بشهر رمضان المبارك، وعرض معها الشأن النقابي والعمالي الفلسطيني. 

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالتطورات الأخيرة في فلسطين المحتلة وما ترتكبه سلطات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم بحق الشعب الفلسطيني وانتهاكات تطال المقدسات بشكل سافر، وسبل وآليات مواجهتها. كما تم التطرق الى أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ولا سيما المخيمات ، وبشكل خاص ما يتعلق بالعمال الفلسطينيين لجهة الاسهام بحل المشكلات والصعوبات التي تعترضهم  في ظل الوضع الإقتصادي المنهار.

من جهتها رحبت الحريري بالوفد مجددة وقوفها وتضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة والمحقة وفي مقدمها حق العودة. وقالت "تبقى القضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة ، ولن نتخلى عنها وهي ستبقى عنواناً أساسيا بالنسبة لنا".

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 9, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979778931
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة