صيدا سيتي

مهرجان للأيتام في جامعة الجنان - صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار "فرحة يتيم" نظّم قسم الإشراف الصحيّ الاجتماعيّ وكليّة الإعلام في جامعة الجنان - فرع صيدا، الإفطار السنويّ الثالث للأيتام في حرم الجامعة، حيث تمّ استقبال مئة طفل من الأيتام المكفولين في "الهيئة الإسلاميّة للرعاية".

وكان اللّقاء مهرجاناً غنيّاً بالأنشطة الترفيهيّة والتربويّة والفنيّة المفرحة تضمنت: ألعاب النّفخ، والعروض البهلوانيّة، وسرد القصص التفاعليّة، ومسرح الدّمى، ورسم الحناء، وألعاب التحدي التنافسيّة بين الأطفال.
وقال مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري الذي حضر الإفطار: "لقد أشرقت شمس السعادة في هذا اليوم الرائع مع غروب يوم جميل من أيّام رمضان، فالتقى الشروق والغروب معاً." 

وعبّر رئيس قسم الإشراف الصحي الاجتماعي الدكتور خضر عوّاد عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي قام به طلاّب القسم بالتعاون مع كليّة الإعلام، واعتبر أنّ الهدف قد تحقق من خلال الفرحة التي رسمناها على وجوه الأيتام، واعداً بنشاط آخر لهم في الأسابيع المقبلة.

وشكر القيّمون على "الرعاية" جامعة الجنان على هذا النشاط النوعيّ والمميّز الذي استمر قرابة الخمس ساعات مشيرين إلى أنّهم لم يشهدوا مثل هذا المهرجان من قبل.

وفي السياق عبّر طلاّب قسم الإشراف الصحي الاجتماعي وكلية الإعلام عن سعادتهم بما أنجزوه من تحقيق الهدف بجمع التبرعات والتنظيم وإدخال السرور إلى قلوب الأيتام.

واختتم المهرجان بالعراضة الشاميّة والسيف والترس، والرقصة المولوية، ثم توزيع الهدايا والألعاب على جميع الأطفال.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 9, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981325500
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة