صيدا سيتي

سوسان رعى اللقاء الرمضاني ل"لبنان دعوة" في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام "لبنان دعوة" بالتنسيق مع العديد من المؤسسات الإسلامية، والجمعيات الخيرية والدينية، المتطوعين ولجان المساجد، اللقاء الرمضاني الإرشادي الإنشادي الكبير، برعاية مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، وحضور كوكبة من علماء ودعاة المدينة، وفاعليات سياسية واجتماعية وثقافية.

استضاف اللقاء المنشد محمد كندو، في وسط صيدا، موقف البخور. ورحب عريف الحفل محمد عبيد بالحضور، كما استهل القارئ علي حبلي اللقاء بتلاوة آيات عطرة من القرآن، تلاها كلمة المفتي سوسان، الذي ألقى الضوء على "الواقع المعيشي الصعب، والظروف الراهنة التي مست براحة وطمأنينة الناس"، لافتا الى "مصاب الأقصى الأليم" ومشددا على "ضرورة شحذ الهمم والتمسك بالمبادئ الأصيلة".

واستكمل اللقاء بمجموعة من الأسئلة المختارة من متابعي صفحة "لبنان دعوة" على "الفايسبوك"، طرحها أحمد مشعل على الدعاة والمشايخ ضيوف اللقاء.

بدأ المنشد كندو وصلته الإنشادية بتفاعل ملحوظ مع الجمهور، ليصل سلام التأييد والدعم والنصرة الى فلسطين الحبيبة والقدس الشريفة.

واختتم اللقاء بسحب قرعة على جوائز قيمة وزعت على الحضور.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

Posted by ‎لبنان دعوة‎ on Friday, April 7, 2023

***   ***   *** 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981127287
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة