صيدا سيتي

المطران العمار والنائب مسعد يجولان في صيدا القديمة... في أجواء رمضان المبارك

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في أجواء شهر رمضان المبارك، وفي خطوة تؤكد على الحرص على تعزيز العيش المشترك، قام راعي ابرشية صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران مارون العمار، بجولة في أحياء صيدا القديمة، وعلى بعض الأماكن الأثرية والتارخية، وذلك تلبية لدعوة من مدير مكتب النائب أسامة سعد السيد طلال ارقدان.

وشارك في الجولة، النائب شربل مسعد، النائب العام الأسقفي الخوراسقف مارون كيوان والسيدة نجلاء سعد وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير وأبناء صيدا، وتوقف المطران العمار والوفد في ساحة باب السراي التراثية حيث تشهد ازدحاماً وتعجّ بالساهرين والباعة، وفي مقهى الزجاج، وقصر دبانة وبعض المواقع الأثرية ومنها الحمام الجديد، مستمعاً الى شروحات حول النشاطات التي تقام فيها في الشهر الفضيل وباقي أيام العام.

المطران العمار أبدى اعجابه بروح التكافل الاجتماعي الذي تمثله صيدا وخاصة في رمضان، مشيراً إلى أنها ستبقى مدينة نموذجية للعيش المشترك وهي تؤكد على ذلك باستمرار، منوهاً بالنشاطات التي تقام في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة لإدخال الفرح الى قلوب الناس.

شاهد الصور - المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980954753
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة