صيدا سيتي

أسامة سعد استنكر اقتحام الأقصى: الفلسطيني المقاوم يستحق تأييد كل أحرار العالم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستنكر الأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد في بيان، "ما يتعرض له المسجد الأقصى من اقتحام من قبل قوات الاحتلال الصهيوني واعتداء  على المعتكفين داخله واعتقال المئات منهم بطريقة وحشية عدوانية وجر النساء وضرب الرجال واعتقالهم وتكبيل أرجلهم  وإخراج المصلين من باحات المسجد الأقصى بالقوة، اضافة الى منع الأطقم الطبية من الدخول الى المسجد لاسعاف الجرحى بل الاعتداء عليها".

وحيا "الشعب الفلسطيني المقاوم الذي يواجه باللحم الحي مخططات الصهاينة بتهويد القدس والمسجد الأقصى، وتصديه لجرائم الاحتلال والتضحيات الجسام التي يبذلها في سبيل استعادة وطنه والدفاع عنه وعن مقدساته في مواجهة العدوانية الصهيونية وتقديم  الشهداء والجرحى والمعتقلين على مذبح الوطن"، مؤكدا أن "الشعب الفلسطيني المقاوم الجبار يستحق تأييد كل أحرار العالم والتضامن النضالي مع كل شاب وامرأة ورجل في فلسطين المحتلة الذين يواجهون لوحدهم ومن دون أي دعم أو مساندة جحافل المستوطنين والجنود الصهاينة".

كما وأكد "وقوف الشعب اللبناني إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه في نضاله الوطني من أجل استعادة أرضه وحقوقه الوطنية"، مثمنا "التضحيات الجسام التي يبذلونها للحفاظ على عروبة القدس، وحماية المسجد الأقصى وسائر المقدسات الإسلامية والمسيحية".

وأسف "للتواطؤ الرسمي العربي، حيث تُعمي غالبية الأنظمة العربية أعينها عما يجري في فلسطين وتهرول للتطبيع مع العدو وتقدم خدمة للعدو الصهيوني بالاستفادة من الوضع وتسريع خطواته الاستيطانية والتهويدية العدوانية"، وشدد على "أهمية توحيد الصف الفلسطيني من أجل تطوير المواجهة والتصدي لكل المشاريع  التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980999061
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة