صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

الحرارة فوق معدلاتها ب4 درجات والرياح محملة بالغبار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا ، صافيا الى قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها لشهر نيسان بحدود ال 4 درجات ، كما تبقى نسبة الرطوبة منخفضة وتنشط الرياح فتصل سرعتها لحدود ال50كلم/س وتكون محملة باالغبار.

وجاء في النشرة الاتي :

-الحال العامة:  طقس ربيعي مستقر ودافئ يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط بسبب تأثير كتل هوائية حارة نسبيا  مصدرها مصر والخليج العربي، تؤدي الى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة لتتجاوز معدلاتها الموسمية لشهر نيسان وتستمر حتى صباح الأربعاء حيث تنخفض بشكل سريع وملحوظ، ويتقلب الطقس محليا تحت تأثير منخفض جوي بارد متمركز وسط اوروبا.

 معدل  درجات الحرارة لشهر نيسان من 15 إلى 24 درجة.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين:  صاف اجمالا مع ارتفاع في درجات الحرارة وانخفاض في نسبة الرطوبة، كما تنشط الرياح أحيانا بعد الظهر بخاصة جنوب البلاد، ويتوقع ظهور طبقات من الغبار في الأجواء.

الثلاثاء: صاف الى قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها لشهر نيسان بحدود ال 4 درجات ، كما تبقى نسبة الرطوبة منخفضة وتنشط الرياح فتصل سرعتها لحدود ال50 كلم/س وتكون محملة باالغبار.

الأربعاء:  قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية، ترتفع نسبة الرطوبة ويتكون الضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح احيانا، ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق بخاصة في المناطق الشمالية اعتبارا من بعد الظهر.

الخميس:  غائم جزئيا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل وعلى المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية فترة قبل الظهر ويستمر تكون الضباب على المرتفعات.

-الحرارة على الساحل من 18 الى 28 درجة، فوق الجبال من 11 الى 25 درجة، في الداخل من 10 الى 27 درجة. 

-الرياح السطحية: شمالية شرقية نهارا، جنوبية شرقية ليلا ناشطة أحيانا، سرعتها بين 15 و30 كم/س .

-الانقشاع: جيد اجمالا.

-الرطوبة النسبية على الساحل:  بين 45 و 60 %.

-حال البحر: منخفض ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 18 درجة.

-الضغط الجوي:  762 ملم زئبق

-ساعة شروق الشمس:  5,25

-ساعة غروب الشمس:  17,59


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979813805
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة