صيدا سيتي

من أجل صيدا مدينة رمضانية طوال أشهر السنة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد انقضاء عشرة أيام من شهر رمضان المبارك، لا بد من التأكيد على نجاح المكونات الاجتماعية في صيدا بمختلف اتجاهاتها وبرعاية من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والمجلس البلدي ونائبي المدينة وجميع الفاعليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والروحية والثقافية والامنية والاعلامية في تظهير مدينة صيدا كمدينة رمضانية، شوارع صيدا العتيقة وازقتها انارتها مؤسسة محمد زيدان، وتجمع المؤسسات الاهلية وبالتعاون مع البلدية نظم النشاطات الشعبية في مختلف الميادين وخصوصا في ساحة باب السراي وساحة ضهر المير،  واحتل النشاط الفني والثقافي المتنوع المؤسسات الموجودة داخل البلد كمؤسسة عودة وقصر دبانة والحمام الجديد وخان الافرنج الى جانب النشاط الكشفي والفرق التراثية.

لقد تحولت صيدا خلال الأيام الماضية الى خلية نحل وامتلأت شوارعها بالزوار القادمين من مختلف أنحاء الوطن، والجميع ينشر اخبار السهرات والجلسات في المقاهي وزوايا المدينة.

كما حافظت المدينة العتيقة على نظافتها من خلال الجمع والنقل اليومي للنفايات بعد تكاتف الجميع من اجل هذا الهدف.

وفي الوقت ذاته يثمن تجمع المؤسسات الاهلية ويقدر المبادرات الفردية والجماعية التي ينفذها ناشطون وجمعيات مختلفة في أحياء المدينة والمحيط. 

ويبقى السؤال المطروح علينا وعلى جميع المكونات الاجتماعية،  كيف نحول هذا النجاح الرمضاني الى نجاح مستدام طوال اشهر السنة؟. 

تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا والجوار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980915564
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة