صيدا سيتي

إفطار للجنة النسائية "زاد" في الهلالية - صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت اللجنة النسائية "زاد" التابعة لجمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن ونشر علومه إفطارا رمضانيا للسنة الثانية على التوالي ضمن فعاليات حملة "رمضان أمنية" لدعم مشاريع إفطار صائم، ودعم المعلمين، وكسوة العيد، تحت شعار: "صدقة الخير ..أمنية للغير"، في مركز الرحمة لخدمة المجتمع في الهلالية صيدا، في حضور ممثلات عن الدور القرآنية والجمعيات النسائية، وإعلاميات من مواقع مختلفة بالإضافة الى فاعليات إجتماعية وثقافية وتربوية جمعتهن الألفة والمحبة والعلاقات الطيبة على مائدة الإفطار.

استهل اللقاء بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم قدمتها الأستاذة ريما جبارة.

بعدها رحبت فاطمة الكبش بالحضور، تلاها كلمة مسؤولة اللجنة النسائية زاد، ومركز "نوره عبد الله الفدا" زهرة زنتوت التي تحدثت عن خطة وأهداف اللجنة في تنفيذ الدروس الدينية التوعوية والاجتماعية والثّقافية التي تتناول كافة الجوانب التي تهم المرأة وترفع من شأنها.

واختتم الإفطار بوصلة إنشادية قدمتها سلوانا الرواس، وعرض مصور عن انجازات الجمعية خلال العام، والمشاريع الخيرية في شهر رمضان المبارك.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 2, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981369901
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة