صيدا سيتي

جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت مولدًا نبويًا واستعرضت تطور عملها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جمعية إعانة الطفل المعوق مولدًا نبويًا لروح الرسول عليه الصلاة والسلام بحضور السيدات الأعضاء، وكثير من السيدات الصديقات للجمعية، مع أول مشاركة لفرقة المنشد فراس شبلي. 

رحبت الرئيسة السيدة أسمى البلولي الديراني بالحضور واستعرضت كيفية تطور الجمعية التي كان الهدف الأول لها وما زال معالجة الأطفال ذوي الحاجات الخاصة في جلسات النطق والعلاج الفيزيائي للمشي المجاني تماما مع أمهر الأخصائيين، وهو العمل الذي نستمر به منذ 2010 وكيف أصبح يشمل مجالات متعددة بسب الظروف التي تراجعت، فأصبحت الجمعية تقدم إعانات الدواء وإيجار البيوت وأقساط المدارس وحليب الأطفال والمواد الغذائية لتطال شرائح مختلفة من سابقين ومعلمين وأطفال روضات.

كل هذا بفضل رب العالمين والثقة الكبيرة التي أولاها إليها المجتمع، لأننا بدأنا بأنفسنا، ولا ننسى الأدوات الطبية من سماعات ونظارات وكراسي متحركة حيث تقدم للأطفال الذين يقدمون الطلبات دون واسطات ولا تدخلات لأن الباب مفتوح للجميع دون تمييز.

أصبح إعداد الأطفال الذين أصبحوا يعتمدون على أنفسهم بالآلاف خلال هذه السنوات. كذلك لدينا لوائح أسماء الذين يستفيدون من الجمعية لأكثر من 1500 عائلة متعففة.

وأعلنت رئيسة الجمعية أن نشاط الجمعية ليس له مواسم بل هو شهري ويستفيد منه الكثيرون خاصة في ظل هذا الوضع الذي يزداد سوءًا يومًا بعد يوم، وغياب الدولة كليا عن المواطن وحاجاته الأساسية.

وشكرت جميع السيدات المتطوعات في هذا العمل حيث لا موظفين بل عمل تطوعي بالكامل كي يذهب كل ما تحصل عليه الجمعية إلى المحتاجين.

وشكرت جميع الداعمين من أبنائنا في الداخل والخارج، وتمنت أن يحمل هذا الشهر الفضيل حل الخير لوطننا الجريح وأهله.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, April 1, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980985515
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة