صيدا سيتي

زيتونة: حصاد العشرة الأول من شهر رمضان المبارك

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في رمضان من كل عام تبادر جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعيه الى فعل الخير. وتعمل قدر استطاعتها على مد يد العون ومساعدة العائلات المتعففة والفقيرة.

وارتأت الجمعية حصر مساعدتها لهذا العام بتقديم المواد العينية، "وجبات نية، سلال خضار"،  بدل وجبات الافطار الساخنة. لأهميتها بترك الخيار للعائلات بعمل ما يرونه مناسبا، سيما وان ظروف الناس صعبة للغاية ، جراء الازمة الاقتصادية والمعيشيه في لبنان ، والمخيمات بشكل خاص. 

وعلى ضوءه وبتوفيق من الله تعالى وبعونه، وبفضل أصحاب الأيادي البيضاء من المتبرعين والمحسنين وفاعلي الخير، وايضا بهمة ومساعي فريق عمل ومتطوعي جمعية زيتونة للتنميه الاجتماعية ، كان حصاد حملة صحن الخير  (4)  التي أطلقتها الجمعية خلال العشر الاول من شهر رمضان المبارك لهذا العام  1444 هجري الموضح أدناه :
*  توزيع ( 100) ربطة خبز للعائلات المتعففة.

* توزيع (669) حصة خضار طازجة للحالات المتعففة والفقيرة بعين الحلوة ، بمعدل حصة لكل عائلة.

* إقامة افطار ل ( 120) طفل من المنضوين ببرنامج التدعيم الدراسي بالجمعية.

من ناحية أخرى وزعت الجمعية برمضان ملابس جديدة ومستخدمه واستفاد منها  (70) عائلة محتاجة من اهالي المخيم ، مقدمة من المدرسة الانجيليه (صيدا).

الهيئة الإدارية في جمعية زيتونة تثني على كل متبرع ومحسن ، ومن جاد وحسب قدراته ولو بالقليل ، وداعية ان يجزهم المولى عز وجل الغفران والبركة والثواب الوفير.

نستقبل تبرعاتكم من أموال الافطارات ، او الزكاة ، والصدقات، والمواد العينية على الأرقام التالية  (رشا ميعاري71161811 ، هنادي مصطفى 76589097 - آية أيوب 71129014).

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, April 1, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981483014
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة