صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية أعلنت تضامنها مع عمال ومستخدمي هيئة أوجيرو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 آذار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لـ"الجماعة الإسلامية" في لبنان الدكتور بسام حمود، في بيان، "تضامن الجماعة مع مطالب عمال ومستخدمي هيئة أوجيرو المحقة في ظل الإنهيار الكبير والظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها نتيجة لتدني رواتبهم وفقدانها لقيمتها الشرائية أمام تغوّل سعر صرف الدولار".

جاء ذلك في إتصال هاتفي أجراه حمود مع نائب رئيس نقابة عمال ومستخدمي هيئة أوجيرو مازن حشيشو، حيث إستعرض "الجانبان ما يتعرض له موظفو قطاع الإتصالات من ظلم رغم إستمرارهم في تقديم الخدمات للمواطنين دون إنقطاع بعد كل المحن التي مرت على لبنان منذ ثورة ١٧ تشرين وحتى الآن".

وطالب حمود "بإنصاف هذا القطاع ومستخدميه أسوة بغيرهم من موظفي القطاع العام وعدم اللجوء إلى الأساليب البوليسية والتهديد بالقضاء الذي إذا ما تحرك فعليه أن ينصفهم ويحكم لهم بكافة حقوقهم ومطالبهم".

ودعا "الحكومة ووزارة الإتصالات وكل الجهات المعنية للإستجابة لمطالب العمال بعد أن بات راتبهم لا يكفي بدل إنتقال إلى مكان عملهم، وحرصاً على استمرار تأمين هذه الخدمة للمواطنين."

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980903722
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة