صيدا سيتي

أمسية فنية في متحف قصر دبانة في صيدا أحيتها الفنانة أميمة الخليل والموسيقار زياد الأحمدية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 آذار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقيم في متحف قصر دبانة في صيدا حفل جمع الفنانة أميمة الخليل وعازف العود زياد الأحمدية.

الحفل الذي نظمته جمال عيسى تحت عنوان: "في ذاكرتي"، حضره النائب عبد الرحمن البزري، وأمين سر حركة  "فتح" وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، ورئيسة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري إيمان سعد، ورولا طنوس مسعد، ورجل الأعمال مصطفى الدندشلي، وحكمت فاعور، وحشد من الفاعليات السياسية واجتماعية والثقافية والشباب.

والقت عيسى كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرين. وأكدت أن "صيدا كان لها شرف استضافة هذا الحفل". كما وأكدت أن هذا الحفل سيقام في عدة مناطق في لبنان. واعتبرت أن وعلى رغم الصعوبات التي يواجهها الشعب اللبناني، إلا أن "ثمة دائما بارقة أمل لبناء مستقبل تفخر به الأجيال".

الفنانة الخليل رحبت بالحضور، وقدمت باقة من الأغاني، كما رافقها على العود الموسيقي زياد الأحمدية الذي أطرب بمعزوفاته الحضور.

وبعد الحفل، جالت خليل والأحمدية مع الوفد المرافق في أحياء صيدا القديمة، واختتمت الجولة بسحور أقيم على شرفهما في مقهى باب السرايا.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

أمسية فنية في متحف قصر دبانة في صيدا أحيتها الفنانة أميمة الخليل والموسيقار زياد الأحمدية https://saidacity.net/news/211858

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, March 28, 2023

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981315100
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة