صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

انخفاض سريع في درجات الحرارة ومنخفض جوي .. متى يصل؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا،  قليل الغيوم صباحا يتحول تدريجيا الى غائم بسحب مرتفعة بعد الظهر، مع استمرار الارتفاع في درجات الحرارة و التي تصبح فوق معدلاتها الموسمية و انخفاض في نسبة الرطوبة.
وجاء في النشرة الاتي :
-الحال العامة:  طقس مستقر نسبيا على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط  مع درجات حرارة مرتفعة تتخطى معدلاتها الموسمية حتى عطلة نهاية الأسبوع،  حيث تعود لتنخفض بعد ظهر الاحد و يبدأ الطقس بالتقلب تدريجيا مع اقتراب المنخفض الجوي المتمركز وسط تركيا  خلال الفترة المسائية ،و يتحول صباح الاثنين الى ماطر فتشتد غزارة الامطار احيانا وتكون مترافقة مع برق ورعد ورياح تصل سرعتها الى65 كلم/س.
معدل  درجات الحرارة لشهر آذار  من 13   الى  21،7 درجة.
الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة:  قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على الساحل و يكون الارتفاع ملحوظ في المناطق الجبلية والداخلية، كما يتكون الضباب على المرتفعات المتوسطة.

السبت:  قليل الغيوم صباحا يتحول تدريجيا الى غائم بسحب مرتفعة بعد الظهر، مع استمرار الارتفاع في درجات الحرارة و التي تصبح فوق معدلاتها الموسمية و انخفاض في نسبة الرطوبة.

الأحد:  غائم جزئيا يتحول مساء الى غائم بسحب مرتفعة و متوسطة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل و دون تعديل في المناطق الجبلية والداخلية، مع ظهور الضباب على المرتفعات المتوسطة خلال الفترة المسائية.

الإثنين:  غائم مع انخفاض سريع وملحوظ في درجات الحرارة مع وصول المنخفض الجوي حيث تهطل امطار متفرقة تشتد غزارتها احيانا بخاصة  في المناطق الشمالية ، و تكون مترافقة مع عواصف رعدية و رياح ناشطة تشتد احيانا لتقارب ال60 كلم/ س. تبدأ تساقط الثلوج على ارتفاع 2200 متر و يتدنى مستوى تساقطها الى ال 1900متر، مع تدني درجات الحرارة وتكون الضباب الكثيف على المرتفعات حيث تنعدم الرؤية بشكل كلي.

-الحرارة على الساحل من 15 إلى 24 درجة، فوق الجبال من 8 إلى 24 درجة، في الداخل من 6 الى 22 درجة.

-الرياح السطحية: جنوبية غربية نهارا ، تتحول بعد الظهر الى شمالية شرقية، سرعتها بين 10 و 30 كلم/س.

-الانقشاع: جيد، يسوء أحيانا على المرتفعات بسبب الضباب.

-الرطوبة النسبية على الساحل:  بين 50 و 70%.

-حال البحر: معتدل،حرارة سطح الماء:  18 درجة .
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام

-الضغط الجوي:  766 ملم زئبق.

-ساعة شروق الشمس:5،57

-ساعة غروب الشمس:17،41


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979865094
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة