صيدا سيتي

حشيشو التقى رئيس فرع مخابرات الجيش جنوبا وتأكيد مشترك لتحمل كل القوى الفلسطينية مسؤولياتها بوضع حد لأي توتير في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 آذار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار المنسق العام لـ "تيار المستقبل" في الجنوب مازن حشيشو ، يرافقه امين السر محمد شريتح ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية سامر السن رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العقيد سهيل حرب في مكتبه في ثكنة محمد زغيب العسكرية، حيث جرى خلال اللقاء "استعراض المستجدات الامنية في ضوء الاشتباكات الاخيرة التي حصلت في مخيم عين الحلوة، وكان تأكيد مشترك على ضرورة تحمل كافة القوى الفلسطينية لمسؤولياتها بوضع حد لأي توتير حرصا على سلامة المخيم وجواره، خصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي يعاني منها الشعبان اللبناني والفلسطيني في هذا البلد". 

وحيا حشيشو "العمل البطولي الذي قام به عناصر الجيش اللبناني عند الحدود اللبنانية -  الفلسطينية وتصديهم لخروقات العدو الصهيوني".

كذلك زار حشيشو والوفد المرافق قائد الشرطة العسكرية في منطقة الجنوب العقيد الركن جاد الحاج سليمان، مساعد قائد منطقة الجنوب العسكرية العميد يوسف شلهوب، مساعد قائد منطقة الجنوب لامور التجهيز العقيد سوسن الظريف، وقائد اللواء الاول العميد الركن المغوار الياس سابا.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981287575
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة