صيدا سيتي

تسليم الشهادات لمتدربي دوره المعلوماتية المنفذة في جمعية "المواساة" بالشراكة مع CG FUND

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 آذار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار رئيس مجلس إدارة CG fund ماهر جبيلي جمعية "المواساة" في صيدا، لمناسبة انتهاء دورة المعلوماتية والتي نفذت بالشراكة مع CG fund لثلة من الطلاب، حيث تفقد سير التدريبات في مختبر المعلوماتية المجهز بالشراكة CG fund  والذي يهدف إلى تدريب أكبر عدد ممكن من الشباب على مختلف برامج تكنولوجيا المعلومات وفق أحدث التقنيات الحديثة.

تلاه اجتماع عقد مع رئيسة الجمعية رولا أنصاري ومديرة الجمعية غاده درزي ومنسقة البرامج هدى نقوزي مع جبيلي، تم فيه تدارس سبل تطوير أكاديمية تكنولوجيا المعلومات IT في جمعية المواساة الذي يُعد أحد أولويات الجمعية وهو دعم الشباب عامه  وخلق بيئة تدريبيّة صالحة ومجهزّة بالأدوات والتجهيزات اللازمة والمتطورة، تمكّن المعلّم والمتدرب من استثمار جميع المواد والموارد التعليمية المتوفّرة في محيطه من الناحية التكنولوجية على وجه الخصوص،  ولينعكس ذلك نمواً مهنياً وبالتالي يُحدث التغيير الإيجابي في اتجاهاتنا نحو العملية التعليمية  كون أن المهارات المقدمة في الأكاديمية هي الاكثر طلبا في سوق العمل اليوم.

في نهاية اللقاء وزعت الشهادات على المتدربين مع تمنيات الجميع لهم بالتوفيق في حياتهم المهنية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981261837
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة