صيدا سيتي

البزري يلتقي وفدًا من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" وفد من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" يلتقي السفير أشرف دبور أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎

قائد القوة الفلسطينية: الامور باتجاه الحل والاجواء ايجابية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طمأن قائد القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة العقيد عبد الهادي الاسدي ان "اجواء اجتماع القيادة السياسية الموحدة ايجابية وان الامور بأتجاه الحل ،وان شاء الله نصل الى الخواتيم الصحيحة اي تسليم قاتل محمود زبيدات الذي اصيب في اشتباكات عين الحلوة، وما لبث توفي متأثرا بجراحه وان كل الجهود تصب في خانة التهدئة لما فيه صالح المخيم وسلامة اهله والجوار". 

وكان مخيم عين الحلوة قد عاش اليوم ساعات عصيبة على وقع استنفار محدود لاهالي القتيل العنصر في حركة فتح محمود زبيدات، خصوصا بعد مطالبة اهله بتسليم قاتله وهو معروف بالاسم، ولوح شقيقه انه في حال لم يتم تسليم قاتل شقيقه فسيكون هناك تصرف اخر لن يعجب احدا في المخيم.

من جهتها اعتبرت "عصبة الانصار" على لسان الناطق الرسمي باسمها الشيخ ابو الشريف عقل انها "لم ترض  ولا ترضى  وتبرأ الى الله من هذا الصنيع، فالدماء شأنها عند الله عظيم، لكننا أيضا نبرأ الى الله تعالى من ردة الفعل التي حصل فيها اعتداء على بيت من بيوت الله وعلى أمن وأرزاق الناس وأصيب اناس ايضا مظلومون لا ناقة لهم فيما حصل ولا جمل ولا بد من احقاق العدل".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979906940
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة