صيدا سيتي

المزيد من الاتصالات والوفود المعزية بالمناضل عصمت القواص لليوم الثالث على التوالي‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لليوم الثالث على التوالي تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وعائلة الفقيد المرحوم الدكتور عصمت القواص اتصالات عديدة للتعزية من بينها لكل من: السفير الفلسطيني أشرف دبور، الدكتور أمين صالح "رئيس الهيئة الأهلية لمكافحة الفساد"،مستشار نقابة المحررين الصحافي احمد الغربي.
كما قدمت وفود و شخصيات سياسية واجتماعية ودينية واجب العزاء ومن بينها:
مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، وفد من مشايخ صيدا والمنطقة، النائب إبراهيم منيمنة،النائب قاسم هاشم،النائب السابق  المحامي ابراهيم عازار، جورج سعد رئيس بلدية البرامية، السيد محمد زيدان ، كاتب العدل جان فرح، القاضي جليل عبد الصمد،الدكتور علي عبد الجواد، السيدبلال نعمة،المحامي واصف حركة من المرصد الشعبي لمكافحة الفساد ، آمر مفرزة سير صيدا النقيب محمد اليمن،السيد هادي المنلا.
والوفود: وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي
برئاسة منفذ عام صيدا- الزهراني-جزين الدكتور علي سعادة، وفد من منظمة العمل الشيوعي، وفد من تيار التغيير في النبطية برفقة خليل ريحان، وفد من جبهة التحرير الفلسطينية، وفد من جمعية الكشاف العربي: الدكتور عبد القادر البساط والدكتور خالد الكردي، وفد من جمعية النداء الانساني. 
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, February 17, 2023

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981012130
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة