صيدا سيتي

تشييع المناضل الدكتور "عصمت القواص" إلى مثواه الأخير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيع المناضل الدكتور "عصمت القواص" عصر يوم الأربعاء في 15 شباط 2023 إلى مثواه الأخير.

تقدم المشيعين الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وعائلة الفقيد، والأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب، ومسؤول منطقة صيدا في الحزب الشيوعي وضاح غنوي، والأمين العام لمنظمة العمل زكي طه، ومسؤول منطقة صيدا في المنظمة محمد غزلة، والشيخ زيد ضاهر على رأس وفد من حزب الله، وأمين سر الساحة اللبنانية لـفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" اللواء فتحي أبوالعردات، ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان محمد ياسين، وعضو اللجنة المركزية في جبهة التحرير يوسف اليوسف، وأمين عام الحزب الديمقراطي الشعبي محمد حشيشو، السفير السابق عبد المولى الصلح، الدكتور لبيب أبو ظهر،  وممثلو أحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية، وحشد من مخاتير صيدا، وفاعليات سياسية واجتماعية وثقافية، وحشد من المحامين والأطباء ومن قيادة التنظيم وكوادره، ووفود من عدة مناطق في لبنان، إضافة إلى حشد من محبي الراحل.

حمل عناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد جثمان الراحل إلى مسجد الشهداء. وبعد الصلاة على جثمانه الطاهر، ووري الثرى في جبانة سيروب في صيدا. وقد لف نعش الراحل بالعلم اللبناني، والعلم الفلسطيني، وجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية.

وقد وضعت على ضريحه عدة أكاليل من الزهر.

وبعد الدفن تلقى النائب أسامة سعد إلى جانب عائلة الفقيد التعازي بالراحل.

ثم توجهوا إلى مركز معروف سعد الثقافي في صيدا لاستقبال الوفود والشخصيات المعزية.

يشار إلى أن النائب سعد وعائلة الفقيد قد تلقوا منذ شيوع خبر الوفاة سلسلة من الاتصالات والرسائل من شخصيات سياسية وفاعليات عامة تعزي بالمناضل الراحل، وتعبر عن الحزن والأسى لرحيله، وتشيد بنضالاته.

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, February 15, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980946651
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة