صيدا سيتي

مدير مكتب الاونروا في صيدا: لا شبهة جنائية في حادثة تسمم طاقم عمل للأونروا وننتظر نتائج التحقيقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لفت مدير مكتب "الاونروا" في منطقة صيدا ابراهيم الخطيب، في حديث صحفي تعليقًا على حالات التسمم في طاقم عمل الأونروا، إلى أن "هناك سبعة أشخاص ظهرت عليهم عوارض تسمم من طاقم العمل، خمسة منهم استدعت حالتهم ادخالهم الى المستشفى، واثنان عوارضهما خفيفة، وهم 3 أطباء و5 ممرضين".
وشرح أن "الأشخاص المذكورين تناولوا القهوة في الثامنة صباحا، وبعدها بنصف ساعة بدأت تظهر عليهم عوارض تسمم"، لافتا في الوقت نفسه إلى أن "لا شبهة جنائية في الموضوع كما يتم الترويج على وسائل التواصل، وأن القوة الفلسطينية المشتركة والقوى الامنية اللبنانية، فتحت تحقيقا بالحادثة، وننتظر صدور نتائج التحقيقات، لنعرف ما الذي أدى الى تسمم هؤلاء".
وأوضح قائد القوة المشتركة الفلسطينية العقيد عبد الهادي الاسدي، في حديث لـ "النشرة"، ان فريقا من القوة تفقد عيادة "الاونروا" فور وقوع الحادثة، وعاين المكان واستمع الى شهادات العاملين فيها لمعرفة حقيقة ما جرى، فيما باشرت ادارة "الاونروا" تحقيقا داخليا استنادا الى كاميرات مراقبة موجودة داخل العيادة، وسط استبعاد العنصر الجرمي لان الذي أعد القهوة نفسه أصيب بالتسمم، مؤكدا ان القوى الامنية اللبنانية باشرت تحقيقاتها الرسمية بعد نقل عدد من المصابين الى مستشفيي لبيب الطبي وحمود الجامعي في صيدا.
وفي وقت سابق، أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، عن "إصابة سبعة اشخاص من الطاقم الطبي والتمريضي في عيادة الاونروا الاولى في مخيم عين الحلوة بحالات تسمم بعدما تناولوا القهوة صباحا".
وذكر المراسل، أنه "جرى نقلهم الى مستشفى حمود الجامعي في صيدا للمعالجة وبينهم مصاب بحالة خطيرة. وقد حضرت القوى الامنية للتحقيق في ومعرفة ما اذا كان حالة تسمم فريق عمل الاونروا مقصودة".
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/5apsv6wj


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980896278
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة