صيدا سيتي

جنون الدولار يربك الأسواق في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يوم جديد من الفوضى عاشها اللبنانيون وسط الأزمات المتلاحقة، تزامنا مع احياء ذكرى الثامنة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري والتي لها وقع خاص في مسقط رأسه صيدا، وبين عيد العشاق حيث تلاشى الحب وتراجع تحت تأثير الضائقة المعيشية من الغلاء وارتفاع الاسعار والتي أضيف إليها الإرباك مع الارتفاع الجنوني في سعر صرف الدولار الأميركي في "السوق السوداء".

وجنون الدولار، أحدث إرباكاً في صيدا، أجبر محطات الوقود على الاقفال ورفع خراطيمها فجأة، برر أصحابها الأمر بخسارتهم الكبيرة، لم تصدر وزارة الطاقة الجدول اليومي بسبب العطلة الرسمية بينما الجدول الأخير صدر الاثنين على سعر يقارب 68 الف و200 ليرة لبنانية.

"يوم جنوني لم نعيش فصوله منذ وقت طويل"، يقول أبو علي المصري لـ "نداء الوطن"، وهو يغادر السوبرماركت، "لقد اعتقدنا أن التسعير على الدولار أفضل، اليوم تبين انه أكثر ظلما، لأن الأسعار غير مقبولة وفيها فرق كبير جدا بين الأمس واليوم، لم استطع شراء اي غرض على السعر القديم والسبب الجشع والإصرار على الربح الوفير؟

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/ycksmemk


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980941785
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة