صيدا سيتي

الترياقي: رحل الرئيس الشهيد وترك فينا وصيته ما حدا اكبر من بلدو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اشار رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي عبد اللطيف الترياقي، في بيان ، الى انه "بعد 18 عاما على اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، الحزن هو الحزن والشوق بحرقته يشتد  ولايمكن ان ننسى ابداان الظروف التي نعيشها اليوم تضعنا أمام مقارنة حتمية في التربية والتعليم في الصحة والاقتصاد في الوضع المالي والاجتماعي والسياسي كما والثقة بالمصارف، وفوق هذا كله الوطن الذي اردناه كما هو الرسالة والمستقبل اردناه الوطن المتواجد دوما في كل محفل عربي ودولي، وكذلك المقارنة بين الاعتدال والتعصب الطائفي والمذهبي بين المسؤولية تجاه الوطن ولو كلف العمر كله والشهادة".

اضاف: "ارادوه زعيما لمذهب وهو اصر على انه زعيما وطنيا بامتياز. وتعود المقارنة تفرض نفسها بين الصدق في تبني القضايا الوطنية والقومية والتفاني في حماية مقاومة الشعب اللبناني تجاه الاحتلال الاسرائيلي واحتضان أهلنا اللاجئين من فلسطين والبيت المفتوح لكل الأخوة العرب والاصدقاء من كل دول العالم".

وختم: "اجل المقارنة تفرض نفسها، ويبقى انهم سرقوا الحلم ولم يستطيعوا سرقة احلام الشباب والرجال والنساء بمستقبل كريم ودولة عادلة ورجالات بحجم احلام المواطنين. رحل الرئيس الشهيد وترك فينا وصيته: ما حدا اكبر من بلدو".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981470531
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة